المدير
| موضوع: لغز يختبر كل متفوق في الرياضيات 2008-06-16, 00:58 | |
| مر رجل على جماعة وقال : السلام على مئة . فرد عليه شخص من الجماعة التحية وقال له : لسنا مئة . ولك نحن ، ونحن ونصفنا ،وربعنا وأنت معنا يستوي مئة . ماهو عدد أشخاص هده الجماعة؟ | |
|
سارة سكولفيد
| موضوع: رد: لغز يختبر كل متفوق في الرياضيات 2008-07-06, 15:53 | |
| | |
|
الجزائري عضو جديد
عدد الرسائل : 3 العمر : 29 المكان(وين راك) : لجزائر المهنة(نتا وش تدير) : طالب اهتماماتك (وش تحب) : الالغاز sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> تاريخ التسجيل : 08/08/2008
| موضوع: رد: لغز يختبر كل متفوق في الرياضيات 2008-08-08, 17:17 | |
| الجواب لكن ليس 100 بل99 و هو كالاتي: (56+28+14)+1=99 اعطوني الرد لاعرف ان كنت على صواب ام لا | |
|
الجزائري عضو جديد
عدد الرسائل : 3 العمر : 29 المكان(وين راك) : لجزائر المهنة(نتا وش تدير) : طالب اهتماماتك (وش تحب) : الالغاز sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> تاريخ التسجيل : 08/08/2008
| موضوع: رد: لغز يختبر كل متفوق في الرياضيات 2008-08-08, 17:18 | |
| | |
|
المدير
| موضوع: رد: لغز يختبر كل متفوق في الرياضيات 2008-08-10, 18:06 | |
| | |
|